استبيان رضا المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة العمل 2014

في إطار سعي وزارة العمل لتعزيز تعاونها مع جميع الفئات المعنية بعملها وترسيخ علاقات متميزة معها، تنفذ الوزارة هذا الاستبيان لقياس مستوى رضاكم عن الموقع الإلكتروني و الخدمات الإلكترونية والتعرف على آرائكم وتحديد احتياجاتكم ومتطلباتكم. كما وسيكون لتجاوبكم وتزويدنا بإجابات صريحة وشفافة، الدور الأكبر في دعم جهود وزارة العمل لتنفيذ مبادرات التحسين المستمرة.
women who want to cheat husband cheated on me why people cheat in marriage
why husband cheat go wife affair

 
البيانات الشخصية
1 . الصفة / الوظيفة:



2 . طريقة التواصل مع الوزارة




محاور التقييم
3 . ما مدى رضاك عن قناة تقديم الخدمة : الموقع الالكتروني




4 . ما مدى رضاك عن قناة تقديم الخدمة : مراكز الخدمة تسهيل




5 . ما مدى رضاك عن قناة تقديم الخدمة : مركز الاتصال




6 . ما مدى رضاك عن قناة تقديم الخدمة : وسائل التواصل الاجتماعي




7 . ما مدى رضاك عن قناة تقديم الخدمة : تطبيقات الهواتف الذكية




8 . ما مدى رضاك عن قناة تقديم الخدمة : نظام ونتواصل




9 . ما مدى رضاك عن قناة تقديم الخدمة: مكاتب الوزارة




10 . ما مدى رضاك عن قناة تقديم الخدمة : نظام تسهيل الإلكتروني




11 . هل ترغب في فتح قناة جديدة ؟ في حال نعم: يرجى ذكر أسم القناة في خانة اخرى


12 . هل تقدمت بطلب خدمة الكترونية خلال اسبوع / الشهر الحالي ؟ إذا كانت الاجابة نعم، يرجى ذكرها في خانة أخرى




13 . ما مدى رضاكم عن الخدمة الالكترونية المقدمة بشكل عام ما مدى رضاكم عن الموقع الالكتروني من حيث: الخدمات المتاحة




14 . ما مدى رضاكم عن الخدمة الالكترونية المقدمة بشكل عام ما مدى رضاكم عن الموقع الالكتروني من حيث: التصميم




15 . ما مدى رضاكم عن الخدمة الالكترونية المقدمة بشكل عام ما مدى رضاكم عن الموقع الالكتروني من حيث: المحتوى




16 . ما مدى رضاكم عن الخدمة الالكترونية المقدمة بشكل عام ما مدى رضاكم عن الموقع الالكتروني من حيث: تحديث البيانات والمعلومات




17 . ما مدى رضاكم عن التطبيقات التقنية المستخدمة في توفير المعلومات وتقديم الخدمات من خلال كشك تقديم الخدمة




18 . ما مدى رضاكم عن التطبيقات التقنية المستخدمة في توفير المعلومات وتقديم الخدمات من خلال الهاتف المتحرك




19 . مستوى التسويق للتعريف بالخدمات الالكترونية وقنوات تقديمها يجعلني مطلع بشكل مستمر على أحدث التطورات




20 . أثق في التعامل مع الخدمات الالكترونية المتاحة




21 . من اين تفضل الحصول على خدمات الوزارة من:








22 . ما مدى رضاك عن تعامل الوزارة مع الشكوى المُقدمة على الخدمات الإلكترونية ؟




23 . ما مدى رضاك عن تعامل الوزارة مع الاقتراح المُقدم؟




الملاحظات و الإقتراحات
24 . يرجى إدخال ملاحظة أو إقتراح